27 Ocak 2015 Salı

وفقا للقرآن والحديث النبوي إسرائيل

من الأذى و لا توجد علامات لافتا إلى عملية التحول وجبة اليهودية

"ولقد آتينا الأحكام التالية من التوراة لبني إسرائيل:" حقا، وسوف الفاسدين بالتأكيد الأرض مرتين، وسوف ترتفع ارتفاع عظيم ". (القرآن الكريم، 4) [1]

"في الكتاب من إسرائيل، أعطى الحكم التالي:" إن حقيقة أنك سوف تتمتع الأذى مرتين في ذلك البلد، وسوف يفخر بأن لديه متغطرس جدا "(القرآن الكريم، 4)

"انها تأتي من الوقت من الأولين، وسوف نرسل لدينا خادمة القادرين على العمل لكم، وأنها سوف السيطرة على كل ما تبذلونه من الأرض، وهذا هو وعد لأداء." (القرآن، 5)

"ثم نحن سوف تجلب لك في قهر لهم، ونحن سوف تساعدك على زيادة عدد الخاص من القضية ومحاربة السلع والأطفال." (سورة الإسراء، 6)

"والثاني من وعد (العصيان الخاص بك) عندما حان ركلة جزاء في الوقت (وسوف نرسل عبيد) لهم في وجوهكم أسوأ (لديهم سبب للشنق الحزن وجهك)، و لأول مرة أثناء دخولهم مرة أخرى مسجد (من القدس)، أدخل لهم والسماح لهم الخراب المضبوطة." (سورة الإسراء-7)

"، ثم تجلس في هذا البلد بني إسرائيل، عندما يأتي الوقت للآخر، وجئنا معا لكم جميعا" قلنا. (الإسراء 104.) [2]

مصالح اليهود في الأذى بهم (الأذى)، مؤلفين مختلفين لها تفسيرات مختلفة. وعلق شخص إلى آخر شر القادم من الإسلام إلى الأذى الآخرين من الإسلام. I تفسدوا انهما انفصلا إلى قسمين، بما في ذلك مصالح اليهود درست قبل وبعد الإسلام. تم نقل كل من الرأي بموجب حق المؤلف (جمع).


فساد 1.Yahudi على مصالحهم

1.1.Yahudi مصالحهم قبل الإسلام والفساد

اليهود A- مصالحها أولا قبل الإسلام الفساد

أول هو مكتوب في العهد القديم النبي والأذى الجنائي. بعد سليمان قد حدث. اليهود، كما ذكرنا سابقا، كانوا يستمعون إلى توفير التوراة، ويعبد الأصنام والأنبياء Eş'iya'y (ع) قتل. ابتليت به الله سبحانه وتعالى اليهود هي واحدة من نبوخذ نصر الثاني. نبوخذ نصر الثاني قتل شيوخ اليهود والنساء والأطفال كرهائن ونهبوا ممتلكاتهم. جعل المسجد الأقصى الحظيرة، وتستخدم كخادمة من العديد من العلماء اليهود. اليهود وبالتالي الدولة قبل الميلاد 586 سنة من التاريخ قد تم حذفها من موقع الحادث.
بعد أن بدأ اليهود الذين يعيشون في المنفى.

B. ثانيا أنها تجعل اليهود قبل الإسلام الفساد

بعد فترة من الوقت، كما ورد في الآية، وقد أعطى ربنا سبحانه وتعالى على السلع والقوات اليهودية المعتمدة. أنها لا تزال يشكرون اليهود حيث أنها سوف نقدر ذلك كما هو الحال دائما. أرسل النبي منهم الأنبياء. زكريا، هرتز. استشهد يحيى. هرتز. حاولوا قتل يسوع. تولى ربنا قبل، وكان له اليهود أيضا على وعد MS 70. وفي الرومان قد تنتشر فيها. هذه Buhtunnasır قطع، كما فعل اليهود الذين نقلوا سجين في وقت سابق. نهب القدس. أحرقوا الكتب، ودمروا المعبد. تم تجريف اليهود أفضل من وقتا طيبا. هكذا هو مكتوب في التوراة اليهود، على النحو الوارد في الأخبار القرآن الكريم عوقب مرتين.

بعد اليهود عوقبوا من قبل اثنين من مرة لفتت القدير إزالة الأذى الله مرتين الفتنة أكبر مرة أخرى. الله سبحانه وتعالى بأنه "سيكون أسوأ من العقاب إلى يوم القيامة طحن منهم واحدا تلو تطارد" الوعد و"إذا عدت إلى الأذى، نعود إلى عقوبة" ينبغي التهديد عاد إلى عدة مرات العقوبة. [3]


1.2.Yahudi مصالحهم والفساد بعد الإسلام

ثم إنه يعتبر من أول الفساد 1.2.1.Yahudi الإسلامية

"في الكتاب من إسرائيل، أعطى الحكم التالي:" إن حقيقة أنك سوف تتمتع الأذى مرتين في ذلك البلد، وسوف يفخر بأن لديه متغطرس جدا "(القرآن الكريم، 4)

"انها تأتي من الوقت من الأولين، وسوف نرسل لدينا خادمة القادرين على العمل لكم، وأنها سوف السيطرة على كل ما تبذلونه من الأرض، وهذا هو وعد لأداء." (القرآن، 5)

من كل من الآية (سورة الإسراء، 4-5) مفهومة بشكل واضح جدا أن اليهود للإسلام، وإزالة الفساد والمفسدين بعد فترة المكية، ولكن عندما يحين الوقت، سبحانه وتعالى عن "خادمة" سيتم إطفاء هذا الحريق وكذلك مع المسلمين اليهود وتوجيهها وكل أرض يكون تحت سيطرة الإسلام ... في الواقع، حدث نفس الشيء في الفترة مكة المكرمة والمدينة المنورة الهجرة، ثم اليهود مع الأحداث، وهزموا على يد المسلمين الأوائل رغم كل الحيل والمؤامرات مصالحهما والمدينة المنورة، وخيبر، وTey أعلى طردوا اليهود لا بالقوة في المنطقة من هنا. لذلك، اتخذ سورة الإسراء مكان وعد في الآية 5 واليهود، انهم فقدوا فرصتهم بإيواء بنشاط في هذه المناطق حتى الأذى الثاني. [أود استئجار سيارة ذات الدفع الرباعي]

ظلت اليهود عديمي الجنسية بعد الجملة الثانية، كانت منتشرة في جميع أنحاء الأرض. كانوا يعيشون في ظل حكم دولة أخرى. وكان بعض منهم استقر في مكة المكرمة والمدينة المنورة. النبي بعد ان ادلى صفقة مع اليهود هاجروا إلى المدينة المنورة. ولكن اليهود تدمير هذا الاتفاق، حاولوا قتل نبينا في المدينة المنورة حيث أنهم بحاجة إلى حماية اتفاق من العدو قاتل ضد عدو غير مسلم. العديد من أكثر فعلت الأذى والفتنة في المدينة المنورة. بدأ يشكل خطرا كبيرا على الدولة الإسلامية التي أنشئت حديثا. عندئذ كان الله سبحانه وتعالى أن يعدهم هذا الوقت كان يعاقب على يد النبي والمسلمين.

أخذ النبي معظمهم من شبه الجزيرة العربية، وبعض أحكام التوراة يجب أن يعاقب بالقتل، واستولوا على ممتلكات كغنيمة.

لقد مرت السنوات الفاصلة، هناك حاجة لفعلت الفتنة أكبر التصرف اليهود في مختلف البلدان الأوروبية. وقالت إنها على الرغم من أنهم ضيوف في هذا البلد أنفسهم المضيف. كما جاء في نتيجة قتلوا في العديد من البلدان في وقت سابق، وتمت مصادرة، تم ترحيلهم بشكل جماعي.

اليهود عوقبوا أخيرا بشدة من هتلر في ألمانيا أنهم يفسدون عن الأذى.

كما رأينا عبر التاريخ اليهود لديهم مصالح المفسدين المفسدين، والله يعاقب عليها في كل مرة. أعطيت عدد من الأذى الجنائي وقدرا كبيرا أكثر من ذلك. عوقب اليهود بشدة من أحدث كما هتلر. [5]


1.2.2. ثم إنه يعتبر من ثاني الفساد الإسلام اليهودي

و-إله اليهود مرة أخرى تصدير استعادة المرافق

اليوم، كما هو الحال بعد كل جملة، ولكن الله قد عززت لهم البضائع والمعتمدة. وهناك فترة من 40 عاما لديه نعمة من دولة صغيرة، وإن كانت مؤلمة مساعدة من بلدان أخرى. هنا يأتي سؤال حول ما يأكلون صفعة لماذا اليهود إلى الذهن في الآونة الأخيرة. يقول بديع الزمان ردا على هذا السؤال:
"إن الشعب اليهودي وdünyaperestlik hubba إلى الحياة لتجاوزاتهم [الحياة والحب في العالم يذهبون إلى أقصى] تم بعنوان الذل وMESKENET لأكل صفعة في كل قرن. ولكن هذه هي القضية الفلسطينية، hubba إلى الحياة وdünyaperestlik لا يشعر، وربما الأنبياء، ط [الأنبياء اسرائيلي] بني إسرائيل mezarist جديدة أن فلسطين هو شعور كبير فيما يتعلق واحد مع هذا الجانب من وجود جنسيتها من [المشاعر الوطنية والدينية] والوطنية والدينية و-I الأنبياء القديمة كانوا يأكلون بسرعة صفعة حقيقة. أو على الأقل عشيرة المملكة العربية زوجها أبدا لن تتحمل ستدخل MESKENET بسرعة ".

نعم، كان اليهود سبب للقضية الفلسطينية وليس عالم الحياة أنهم أحب الأكل بسرعة صفعة، واحدة من الحركة للمشاعر الدينية والوطنية. وهذا هو أحد الأسباب المهمة للا يأكل صفعة فعلهم السريع.

من ناحية أخرى، لدينا الله سبحانه وتعالى "المسلمون إخوة" أعداء الحقيقة أن ننسى أن ملايين العرب مص دماء بعضهم البعض، وتجدر الإشارة إلى الأرقام أن عددا قليلا جدا التي تعاقب اليهود. [6]

ب-التجمع تجمع المؤسسة المتناثرة من دولة إسرائيل واليهود

"، ثم تجلس في هذا البلد بني إسرائيل، عندما يأتي الوقت للآخر، وجئنا معا لكم جميعا" قلنا. (الإسراء 104)

وقالت هذه الآية نص في "lefif 'معنى العربية من كلمة تعني" مختلف المجتمعات أن المهاجرين اليهود تأسيس إسرائيل في عام 1948، وجاء الى فلسطين من جميع أنحاء العالم في مختلف المجتمعات المحلية وتأسيس دولة إسرائيل في 14 مايو، ليلة عام 1948. (جيروزاليم بوست، 10 أغسطس 1967) Cifer أسس المعرفة، في هذه الآية "lefif 'كلمة من السنة والشهر واليوم وحتى تاريخ إنشاء دولة إسرائيل وتبين أنهم يعرفون جيدا جدا. [7]

ج-إنشاء دولة إسرائيل ويقول تحولها من السهل الهدف

بعد أن أعلنت إسرائيل استقلالها من الولايات المتحدة واحدة من أوائل الدول لضمان أن السفارة فتحت في تركيا.

عندما الشائعات أن مدير الشؤون الدينية لفترة واحدة من السفير الإسرائيلي في أنقرة زيارة الأولى، بدأ العمل الراحل أحمد حمدي Akseki (1947-1951) يجعل المعلم. وإن لم يكن معنى لالمتوفى لا يمكن أن تقبل تعيين المعجل الطلب.

ان السبب الرئيسي لزيارة سفير إسرائيل وضعها بهذه الطريقة: نبيك في الحديث:
"سوف المسلمين واليهود çarpışmadık القيامة لا كسر. انتقل اليهود إلى الاختباء وراء شجرة، وعندها فإنه الحجر، تلك الشجرة اليهودي أي شخص مطاردة: يا مسلم! هناك يهودي ورائي، وتأتي قتله! "والقول. سوف شجرة garkad واحدة لا يقول أي شيء. لأنه من بين الأشجار من اليهود "(رواه البخاري، الجهاد، 94، Menakıb 25) ومسلم (82 قدما).

وثم يستمر على النحو التالي: انظر أنشأنا دولة، ما رأيك؟.

وقال النبي (ص) وأنا أعلم هذا الحديث إذا كان هذا يحدث بالضرورة في اعتقادي، ولكن أنا والمسلمين ولكل سوف تجد كيف تفرق اليهود إلى المنطقة من العالم، وأنهم يعرفون كنت أفكر، عليك أن تبدأ في التجمع في فلسطين من جراء الحادث الذي قدم لنا لدينا أعمل النبي: المتوفى Akseki تقترب قال. الحقول المطلوبة مبعوث الإجابة دون أن يتم فصل كلمة من السلطات. [8]

د-اليهود من الأذى الإسلامية ثم في الصحيفة الثانية

وقال اليهود في الآية الأذى الثاني هو الذي وأتساءل متى سيحدث ذلك؟

6. الآية من سورة الإسراء هي هامة جدا: "بالنسبة لك، ثم أنها سوف تجلب النصر لهم، سوف تساعدك مع الثروة والأطفال، وستزيد من رقمك في حالة حرب."

في هذه الآية الله سبحانه وتعالى، واليهود يسيطرون على شكل اليوم مرة أخرى، وهذه المرة في نفس المنطقة باسم "الدولة" من شأنه أن يعطي لنا أسلوب. لأن نص الآية في "كيري" في كلمة "الدولة" العربية و "هيمنة" بالمعنى المستخدم. وبالفعل، وبعد الإسلام في الجولة الأولى (1 بعد المتهكم) صفقة المسلمين في الشؤون اليهودية كبيرة حتى عام 1948، واليهود في عام 1948، اجتمعوا مع المفسدين اليهودي الثاني تأسيس دولة إسرائيل واليهود، من خلال هيمنة النباتات حققت هذا المجال.

"... السلع والأطفال، وسوف تساعدك على ..." وكان آخر من وجبة في 6 الإسراء الآية هذا التعبير، التي تأسست دولة إسرائيل، والمسيحيين الوقوف مع مساعدة من الولايات المتحدة والغرب، وهذا يعطينا الخبر بمثابة معجزة قرآنية!

6 الآيات من سورة الإسراء "... سنعمل على زيادة عدد دولتكم من الحرب ..." هو في شكل من البتات. في عام 1948، وخاصة إذا أساطيل ضخمة من اليهود وطويلة استمرت شهورا الأمريكية على الهجرة إلى إسرائيل، هو مظهر معجزة من هذه الآية.

لذلك الفساد اليهودي الثاني هو الفساد والقسوة لدولة إسرائيل في الوقت الراهن. [9]

القضاء على اليهود البريد

حاليا، والفلسطينية مستمرة حتى في القرى النائية والجميع، أولئك الذين هم غريبة عن نهاية الاضطهاد التي قد يحرج الإنسانية من اليهود نبينا هو استمرار للالإسراء سورة 4 و 5 الآيات لافتا إلى الدولة القادمة 7 يجب قراءة الإسراء الآية بعناية.

"والثاني من وعد (العصيان الخاص بك) عندما حان ركلة جزاء في الوقت (وسوف نرسل عبيد) لهم في وجوهكم أسوأ (لديهم سبب للشنق الحزن وجهك)، و لأول مرة أثناء دخولهم مرة أخرى مسجد (من القدس)، أدخل لهم والسماح لهم الخراب ضبطها".

المسجد الأقصى، يتم تمريرها إلى أيدي اليهود عام 1967.

جاء الفائزين يوم سبحانه وتعالى حق اليهود، أبلغنا أنهم إعادة تأسيس الدولة القرآن 6 يأتي بعد الآية سورة الإسراء-7.ayetd، أن اضطهاد الدولة من اليوم ستنتهي والمسلمين لأول مرة أن مثل هذه إعادة المسجد الأقصى دخول سيتم معاقبة اليهود وسوف تصبح رهيب بشرت بها الوجه لنا. [10]

2. خريطة لإسرائيل المخابرات الأمريكية في عام 2022 لا يوجد

وزير الخارجية الأمريكية الأسبق هنري كيسنجر، "في غضون 10 عاما ان اسرائيل لن تكون" [11]

تتألف من 16 وكالة الاستخبارات الأمريكية من قبل مجتمع المخابرات الأمريكية أعدت تم تسريبها إلى تقرير صحفي على إسرائيل. بميزانية إجمالية قدرها 70 مليار دولار على مدى 16 كالة الاستخبارات الأمريكية "إسرائيل بعد إعداد الشرق الأوسط" قد نشرت تحليلا 82 صفحة.
تقرير للمخابرات الامريكية نشرت بالمؤلف كيفن باريت، فإن وجود مستمر في إقليم تسوية الأرض المسروقة في 1967 700 ألف مستوطن إسرائيلي غير شرعي لا يمكن فرض الضغوط أبدا إلى العالم.

وفقا لتقارير الاستخبارات، على قادة التحالف الليكود في إسرائيل، وقانون غير المقيمين لدعم انتشار العنف وغياب القانون والتغاضي عن ذلك.

التبليغ عن هذا الهيكل مع عنف المستوطنين والمواقف العنصرية، التي لا يمكن تحملها والسجلات التي تتعارض مع القيم الأميركية.

من كاتب التقرير، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر: "في 10 سنوات لن تكون هناك إسرائيل،" باستخدام التعبير. [12]

كانت 3.Yahu أيضا على بينة من النهاية الحتمية.

لنا ضد إسرائيل، وقد تتشابك يتعلق بوضوح بقاء، مع مخاوف جدية حول مصير هذه المخاوف، ولها الأدب الصهيوني ضخمة تتكاثر باستمرار. الانقراض ومجموعة منهم التي ظهرت في آخر الأسماء أوراكل في إسرائيل. هؤلاء الناس أصبحت أكثر دائم في نبوءات الدمار. بدأت قضية الانحطاط إسرائيل أن تجري بطريقة مفتوحة جدا في أجندة إسرائيل.

تزايد القلق بشأن بقاء إسرائيل.

، وجاء الحكومة الإسرائيلية والجمهور في ردود الفعل بشكل وثيق عندما إسرائيل حول مستقبل والحركة الصهيونية من الممكن أن تشهد وجود نقاش حقيقي.

العرب، وجود إسرائيل إلى حد كبير، متحدون في الرأي صادر عن الحياة والموت النضال. هذه الدولة عندما تواجه مع الأزمة، أصبح حالة أزمة وجودية.

لذلك وجود صهيوني في المناقشات فيما بينهم تتابع بقوة مخاوف من أن تنشأ، مسألة وجود قلق حول مصير قمع الدولة الإسرائيلي، ونرى باس ثقيل. رئيس الكنيست السابق أبراهام بورغ، Haaret مقال كتبه في ملحق صحيفة "إسرائيل ليست غيتو صهيوني من التي تحدث داخل جذور" يستخدم التعبير. وبالمثل، فإن الكاتب المعروف، ميخائيل B.، صحيفة يديعوت أحرونوت، "نهاية دولة إسرائيل، تلوح في الأفق" يكتب مقالا بعنوان لكاتب إسرائيلي آخر يتحدث عن الصهيونية هو على وشك الانهيار. [1